الراديو المباشر
test
test

المحافظ يكرم فيصل الدريهمى بالشرقية

كتب :: محمد يعقوب

10:29:08 مساءً

الأحد 12 مايو 2019

المحافظ يكرم فيصل الدريهمى بالشرقية

المحافظ يكرم فيصل الدريهمى بالشرقية

الشرقية / محمد يعقوب

كرم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ فيصل الدريهمي رئيس مجلس ومدينة ديرب نجم السابق وذلك تقديرا لما بذله من جهد طوال الفتره السابقة في مركز ديرب نجم وكذلك لما قدمه من إخلاص وجهد كبير في فتره الإستفتاء على التعديلات الدستورية.

أكد المحافظ أن تقييمه لجميع العاملين في المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحليه يأتي من خلال متابعته الدقيقه والمباشره لهم في أماكن عملهم وعلي أرض الواقع.. وأن كفاءتهم تقاس بمدى قدرتهم علي النجاح والتميز وتنفيذ كافة القرارات الهامه والتي من شأنها أن تعود بالنفع علي المواطنين كإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والإشغالات و وقف البناء بدون ترخيص وكذلك القدرة علي إسترداد أملاك الدولة وفرض هيبه وسيادة الدولة علي أراضيها فضلاً عن متابعة أعمال تطهير الترع والمصارف وكذلك الإهتمام بالنظافة حتي تظهر المحافظة بالشكل الجمالي والحضاري اللائق.

قدم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الشكر الى فيصل الدريهمي رئيس مركز ومدينه ديرب نجم كما قدم له درع المحافظة تقديرا لمجهوداته ..متمنياً له دوام التوفيق والنجاح



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك