الراديو المباشر
test
test

فنان تشكيلي مشهور.. الأقرب لرئاسة مؤتمر أدباء مصر 2019

كتب :: أحداث اليوم

09:43:21 مساءً

السبت 06 يوليو 2019

فنان تشكيلي مشهور.. الأقرب لرئاسة مؤتمر أدباء مصر 2019

فنان تشكيلي مشهور.. الأقرب لرئاسة مؤتمر أدباء مصر 2019

بعد اقتراب من إعلان محافظة الأقصر عاصمة للثقافة المصرية لعام 2020، واستضافتها المؤتمر ديسمبر المقبل، أتى الدور على اختيار الرئيس الجديد للمؤتمر والذى يأتى خلفا للدكتور مصطفى الفقى رئيس الدورة السابقة بمطروح.
 
وأكدت مصادر مطلعة داخل الأمانة، أن الأمانة اقترحت عدة أسماء لاختيار الرئيس الجديد، ووصلت الاقتراحات إلى قائمة بثلاثة أسماء بينهم أستاذ جامعى كبير، ومسئول كبير سابق بوزارة الثقافة، وفنان تشكيلى مشهور، وأوضح المصدر أن رئاسة المؤتمر تقترب من الفنان التشكيلى الكبير عز الدين نجيب، حيث تم رفع اسمه إلى الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، من أجل إبلاغه باختيار الأمانة له، واستطلاع رأيه حول مدى قبوله المنصب الشرفى من عدمه.
 
وكانت الأمانة أعلنت خلال اليومين الماضيين، عن فتح باب التقديم للاشتراك فى المسابقة البحثية للمؤتمر، فى المحاور السابعة التى أعلنتها الأمانة، كما استقرت الأمانة على اسم الشاعر الكبير الراحل بيرم التونسى، شخصية العام، بالإضافة إلى اختيار اسم المحاور الرئيسى للمؤتمر وهو: "الحراك الثقافى وأزمة الوعى.. إبداعيأ وتلقياً".


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك