الراديو المباشر
test
test

تكريم عيسى ومحجوب بثقافة كفر الشيخ.. الخميس

كتب :: أحداث اليوم

08:32:57 مساءً

الأربعاء 10 يوليو 2019

تكريم عيسى ومحجوب بثقافة كفر الشيخ.. الخميس

تكريم عيسى ومحجوب بثقافة كفر الشيخ.. الخميس

يقيم نادي الأدب بقصر ثقافة كفر الشيخ، يوم غدٍ الخميس، احتفاليةً كبرى لتكريم الشاعرين القديرين د. محمد محمد عيسى، وسامي صبرة محجوب، في إطار سلسلة من التكريمات ينظمها النادي للنابهين والمتميزين من أعضائه.
وقال رئيس نادي الأدب الشاعر كامل إبراهيم، إن الشاعر الدكتور محمد محمد عيسى واحد من أبرز شعراء الفصحى، ولا يُعقَل أبدًا أن يكون ملء السمع والبصر في مختلف أنحاء الوطن العربي، بينما نغفل نحن تكريمَه، أمّا سامي محجوب فهو شاعر عامية متميز جدًا فضلًا عن كرم أخلاقه وحسن سيرته.
وأوضح إبراهيم، أنه لمس حرصَ الدكتورة جاكلين بشرى مدير عام ثقافة كفر الشيخ، ومدير المركز الثقافي محمود الوكيل، على حضور هذه الاحتفالية بالذات، إيمانًا منهما بدورِ كِلا الشاعرين المحتفى بهما وتأثيرهما في المجتمع، لا سيما وأن بلادنا تعيش لحظاتٍ فارقة اختلط فيها الغثُّ بالسمين، لذلك كان على نادي الأدب إلقاء الضوء على الدور الوطني الذي يتبناه محجوب وعيسى ويبدو واضحًا في كتاباتهما.
وينظم نادي أدب كفر الشيخ سلسلة احتفالات لإلقاء الضوء على إبداعات أعضائه ليكون إبداعهُم خارطة طريق ونبراسًا يهتدي بنوره السائرون.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك