الراديو المباشر
test
test

بالفيديو.. تعرف علي عن عقار التي تم فيه تصوير " منى وشيما الإباحي"

كتب :: محرر احداث اليوم

10:48:58 مساءً

الجمعة 08 فبراير 2019

بالفيديو.. تعرف علي عن عقار التي تم فيه تصوير

بالفيديو.. تعرف علي عن عقار التي تم فيه تصوير " منى وشيما الإباحي"

 

تداول احدي المواقع الاخبارية فيديو عن عقار خالد يوسف الذى تم فيه تصوير الفليم الاباحي للممثلتين منى فاروق وشيما الحاج والذي يقع بميدان لبنان بحى العجوزة بالجيزة

وأرشدت "منى وشيما" عن شقة المخرج والنائب البرلماني خلال التحريات التي أجريت معهما صباح اليوم، بعد أن أٌلقي القبض عليهما مساء الخميس بتهمة ارتكابهما فعل فاضح، على خلفية تداول مقطع فيديو إباحي لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي تردد أنهما منى فاروق وشيما الحاج.

ورصد أيضا الموقع مقر تصوير الفيديو حسبما أشارتا الفنانتان خلال التحقيقات، وهو المكتب السينمائي لـ"يوسف" الذي يعلوه لافتة "مصر العربية للإنتاج السينمائي.. خالد يوسف".

"حاجة تخصه".. هكذا علَّق حارس أمن العقار على واقعة الفيديو الفاضح.

وأشارإلى أن عمله خارج المكتب ولا يراه ما يحدث داخل الأربعة حيطان، مضيفاً: "أكتر حاجة مزعلاني منى فاروق كانت صاعدة (فنيًا) بسرعة الصاروخ، ووالله ما كنت بشوفها.. ولا شيما عمري ما شوفتها".



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك