الراديو المباشر

اخر الأخبار:

test
test

الشاولي يجهز لتنظيم أول دورة تدريبية لتعلم أساسيات الغناء بجدة خلال ابريل الجاري

كتب :: وفاء خروبة

05:13:58 مساءً

الجمعة 05 أبريل 2019

الشاولي يجهز لتنظيم أول دورة تدريبية لتعلم أساسيات الغناء بجدة خلال ابريل الجاري

الشاولي يجهز لتنظيم أول دورة تدريبية لتعلم أساسيات الغناء بجدة خلال ابريل الجاري

كتبت / وفاء خروبة
يقوم الدكتور الفنان "هيثم الشاولي" بالتحضير لأول دورة تدريبية لتعليم الغناء وتقنيات الصوت وروعه الأداء بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك خلال الفترة من 8 إلى 11 ابريل الجاري بمتحف "عبد الرؤوف خليل" ضمن فعاليات قرية جدة العالمية، وذلك على مدار 4 أيام بمعدل 12 ساعة تدريبية، وسوف يحاضر بها نخبة من نجوم الغناء والطرب في الوطن العربي، منهم النجم اللبناني "طونى البايع" مدرب برامج "ستار أكاديمى" و"اراب ايديل".
ويعد "هيثم الشاولي" مؤسس أول مركز لتعليم الفنون والموسيقى MSM بجدة منذ عام ٢٠١١ والذي يستهدف تدريب واكتشاف المذيعين والمعلقين والخطباء والشعراء والمنشدين والمطربين الهواة والمحترفين.
وأوضح "الشاولي" أن المملكة بها أصوات كثيرة جميله ومبدعه سواء من المطربين أو المنشدين ولكنها تحتاج الى بعض التقنيات البسيطة في الاداء وحفظ علم المقامات ومعرفه طبقه الصوت لأن هذه الامور لا تأتى الا بالتدريب والخبرة التي ستكسبها مزيداً من حلاوة الأداء ومذاق الفن الجميل.
وتوجه الشاولي بالشكر لكلاً من "سوزان إسكندر" و"ثابت خياط" و "حسام بهيلة" و"أحمد شاولي" والإعلامي "وجدي السعدي "والفنان "طوني البايع "لجهودهم الكبيرة في إزالة العراقيل التي واجهت التدريب بالإضافة إلى تقديم الدعم والمساعدة في التنظيم والإشراف على التدريب.
وأوضح "الشاولي " أن فعاليات التدريب ستشهد تكريم خاص لبعض لفنانين متميزين من المملكة وهما الفنانة السعودية الكبيرة "توحه" والفنان الكبير "غازى" على الذي تتلمذ وتعلم وتدرب على يديه أكبر مطربين السعودية وذلك بحضور نخبه من أكبر نجوم السعودية.
وأشار إلى أن تبني صاحب السمو الملكي وولي العهد للنهوض بالفن السعودي جعله حريصاً على تنظيم الفعاليات والدورات الفنية من أجل الارتقاء بالنفوس وتهذيب المشاعر وأزال لديه الرهبة والخوف من التوسع في اكتشاف الموهوبين حيث كام ممنوعاً من الدعاية والإعلان عن نشاطات مركز الفنون لافتاُ إلى أن الوضع الآن أصبح أكثر رخاءً مع رؤية وتوجهات المملكة لخطة 2030

وتمنى "الشاولي" تحويل "مركز تعليم للفنون" الى معهد موسيقى يشمل جميع الفنون ويخلد لحضارة ناشئة تنافس محلياً ودولياً متنياً أن يلقي الدعم اللازم لتحويل هذا الحلم الى حقيقة.
الشاولي يجهز لتنظيم أول دورة تدريبية لتعلم أساسيات الغناء بجدة خلال ابريل الجاري


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك