الراديو المباشر
test
test

رغم أنف الحاقدين والكارهين.. استئناف رحالات "توماس كوك" البريطانية إلى مرسي علم .. أول رحلاتها من ميلانو الإيطالية إلى شرم الشيخ

كتب :: محرر احداث اليوم

12:25:09 صباحاً

الاثنين 30 أكتوبر 2017

رغم أنف الحاقدين والكارهين.. استئناف رحالات

رغم أنف الحاقدين والكارهين.. استئناف رحالات "توماس كوك" البريطانية إلى مرسي علم .. أول رحلاتها من ميلانو الإيطالية إلى شرم الشيخ

صحف بريطانية: زيادة حجوزات الشتاء تصل لـ113% ..والغردقة تعود لقائمة البريطانيين

قالت الصحف البريطانية أن مصر اتسعادت بريقها السياحى من جديد، وأشارت إلى أن شركة السياحة البريطانية «توماس كوك»، قررت استئناف رحلاتها من مطار برمنجهام إلى مرسى علم، بعد توقف دام ٩ سنوات. وقالت صحيفة «برمنجهام بوست» البريطانية، إن الشركة استأنفت رحلاتها أسبوعًيا من مطارى «برمنجهام»، و«جاتويك»، الدولى، الواقع فى مدينة كرولى، بمقاطعة غرب ساسكس، جنوب لندن، إلى مطار مرسى علم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الخطوة جاءت نتيجة النمو السريع فى مبيعات العطلات فى منتجع الغردقة المجاور، والذى شهد زيادة بنسبة ١١٣٪ فى حجوزات شتاء ٢٠١٧.

 

ووفقًا للصحيفة، تغادر أول رحلة من مطار برمنجهام إلى مرسى علم، فيما تقلع أول رحلة من مطار جاتويك، الخميس المقبل.

 

وقال المدير التنفيذى لشركة «توماس كوك» فى المملكة المتحدة، كريس موترشيد: «فى توماس كوك، نتبع طلب العملاء للتأكد من أننا نقدم فنادق جذابة فى الوجهات المطلوبة»، مضيفًا: أثبتت مصر أن لها شعبية هذا الصيف، ولا تزال الحجوزات قوية لفترة الشتاء.

الكلمات المفتاحية


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك