الراديو المباشر
test
test

طبيب الأهلي: إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي

كتب :: محمد جعفر

06:38:55 مساءً

الأربعاء 09 يناير 2019

طبيب الأهلي: إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي

طبيب الأهلي: إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي

كتب: محمد جعفر


أكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي، أن محمد محمود لاعب الفريق تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
وكان لاعب الأهلي الجديد تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وانتهت لصالح الأحمر بهدف دون رد ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ15.
وأعلن يوسف في تصريحات صحفية له أن الوافد الجديد للأهلي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي. 
من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات  للموقع النادي الاهلي، إن صاحب الـ20 عامًا تعرض لقطع في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف الخارجي للركبة.

كان وقد أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي، أن محمد محمود لاعب وسط الفريق، تعرض لإصابة عبارة عن “جزع” خفيف في الركبة.
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على سموحة بهدف نظيف بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ15 لمسابقة الدوري.
وكان المدير الفني للنادي الأهلي، مارتن لاسارتي، قد أخرج الأنجولي جيرالدو، مع بداية الشوط الثاني لمباراة الأهلي وسموحة وشارك محمد شريف بدلا منه، بينما أخرج محمد محمود وأشرك كريم نيدفيد بدلا منه.
الجدير بالذكر، أن جيرالدو، شارك للمرة الأولى مع النادي الأهلي، منذ انضم اليه من فريق أول أغسطس الأنجولي، بينما، تلك هي المشاركة الأولى لمحمد محمود كلاعب أساسي، بعدما شارك كبديل في مباراة بيراميدز.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك