الراديو المباشر
test
test

زوجة تخرج احشاء زوجها للأنتقام منة

كتب :: رشاعبدالحكيم

01:32:11 مساءً

الثلاثاء 16 يوليو 2019

زوجة تخرج احشاء زوجها للأنتقام منة

زوجة تخرج احشاء زوجها للأنتقام منة

كتبت: رشا عبدالحكيم

في هذه الحياه كثير من الأسباب التي تؤدي للخلافات والكره غير السبب المتعارف علية وهو الخيانة الذي يدفع صاحبة الي ارتكاب أبشع الجرائم واعنفها .

ففي هذه الحادثة التي يقشعر لها الأبدان بمجرد ذكر تفاصيلها الوحشية فقامت زوجة بعمل شنيع للتخلص من زوجها الدائم علي توبيخها واهانتها .

أليكم تفاصيل الجريمة البشعة في السطور القادمة :

بنت جميلة "ن ع" تعرف بحسن السلوك والطبع لم تكتمل ال21 سنة انهت دراستها وأصبحت بالمنزل لم تعمل ولكن تتابع العالم الخارجي في صمت منتظره فتي الاحلام الذي سيخطفها علي حصانة الابيض ويذهب بها الي قصره الذي تصبح أميرتة كانت تحلم كاي فتاه في سنها .

وفي يوم ذهبت لفرح صديقتها وهناك رأها  "م ح" 26 سنة عامل دوكو سيارت واعجب بجمالها ورقتها وفي ذلك الوقت قرر خطبتها وبالفعل تمت الخطوبة ومراسم الزواج وكانت أسعد فتره في حياتهم ولكن بعد الشهر الأول أبتدت الخلافات كأي بيت مصري ولكن النهاية كانت لا تتوقع .

فأكتشف المجني علية ان زوجتة لا تقوم بواجباتها المنزلية من عمل طعام او تنظيف ، ولكن وجد بيتة غير نظيف ولم يشعر بالراحة فبدأ بتوبيخها لمده ثلاثة شهور من اول زواجها ، ولم تتغير فقام المجني علية باستدعاء اهلها وقام بتوبيخها أمامهم وكانت هذه شراره النار التي اشتعلت بداخلها فقررت الأنتقام .

فقامت بوضع منوم لة في العصير وعندما خلد في النوم قامت بتقطيع أحشاءه بالسكين واخراجها بره جسده وهي في حالة انهيار تام .

قضت محكمة جنايات بنها،بحق هذه السيدة قتلت زوجها بعد ٣ أشهر، بمنطقة شبين القناطر، بالمؤبد ٢٥سنه.

 



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك