الراديو المباشر
test
test

بالصور : سقوط مواطن في قبضة مباحث الأموال لقيامه بإنشاء أكاديمية وهمية

كتب :: محمد ربيع

03:17:16 مساءً

السبت 18 مايو 2019

بالصور : سقوط  مواطن في قبضة مباحث الأموال  لقيامه بإنشاء أكاديمية وهمية

بالصور : سقوط مواطن في قبضة مباحث الأموال لقيامه بإنشاء أكاديمية وهمية

ضبط رجال  مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا بمحافظة الغربية، اليوم السبت، أحد الأشخاص، لقيامه بإنشاء أكاديمية للدراسات المتخصصة، وهمية للنصب والاستيلاء على أموال المواطنين.

كان رئيس مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا تلقى إخطارا،  بضبط أحد الأشخاص (صاحب أكاديمية للدراسات المختصة) بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها 57 ألف جنيه ، مقابل حصولهم على دورات تمريض بالأكاديمية المشار إليه ، وإعطائهم شهادات تُفيد حصولهم على تلك الدورات ، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها ، وغلق مقر الأكاديمية وهروبه وبالاستعلام من الجهات المختصة أفادت بأن الأكاديمية المشار إليها لم يصدر لها أيه تراخيص.

 وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه للواقعة ، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكيين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك