الراديو المباشر
test
test

التعليم: تعديل جدول أولى وثانية ثانوي بعد شكوى أولياء الأمور

كتب :: عبير عوض

04:53:59 مساءً

الاثنين 02 ديسمبر 2019

التعليم: تعديل جدول أولى وثانية ثانوي بعد شكوى أولياء الأمور

التعليم: تعديل جدول أولى وثانية ثانوي بعد شكوى أولياء الأمور

كتبت: عبير عوض


اشتكى أولياء أمور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، من وضع امتحانات في يوم 20 يناير المقبل، والذي يوافق عيد الغطاس بالنسبة للأقباط، وطالبوا وزارة التربية والتعليم بتعديل الجدول.
من جهته، قال رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، في تصريحات صحفية عبر أحد جروبات “واتسآب”، إن الوزارة خاطبت الكنيسة للتأكد من موعد عيد الغطاس، مضيفا أنه في حالة التأكيد بأن يوم 20 هو عيد الغطاس سيتم تعديل الجدول، بوضع الامتحانات في يوم 19 يناير على أن يكون 20 يناير بدون امتحانات.
كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت الخميس الماضي عن جداول امتحانات الصف الأول الثانوي، والتي تبدأ من 11 وحتى 23 يناير المقبل، والصف الثاني الثانوي والتي تبدأ من 11 وحتى 22 يناير المقبل.
وطبقا للجدول، يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي يوم 20 يناير المقبل، الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق في الفترة المسائية، ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي في نفس اليوم في الفترة الصباحية الامتحان في مادتي التطبيقات الرياضية وعلم النفس والاجتماع.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك