الراديو المباشر
test
test

"نقابة الإعلاميين" تهنئ الشعب المصري بثورة 30 يونيو

كتب :: عبير عوض

12:12:04 صباحاً

السبت 29 يونيو 2019

"نقابة الإعلاميين" تهنئ الشعب المصري بثورة 30 يونيو

كتبت: عبير عوض
قدم مجلس نقابة الإعلاميين ، برئاسة الدكتور طارق سعدة " نقيب الإعلاميين  التهنئة إلي القيادة السياسية والشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة. 
وقال "سعدة" : "يطيب لي أن أهديكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن مجلس نقابة الإعلاميين أخلص التهانئ وأزكاها بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، التي استعاد فيها الشعب إرادته، بعد أن تحطمت قيوده على أسوار حصونه، وعمت المصريين فيه البهجة في كل الميادين إلا قلة ممن صموا آذانهم وضلوا سواء السبيل".
وأضاف: "في الثلاثين من يونيو خرجت الملايين في ظاهرة لم تشهدها الثورات الكبرى في التاريخ، كانت النساء والشباب والشيوخ عتادها ووقودها، فاستطاعوا أن يتصدوا لجموح رئيس وجماعته للهيمنة والتمكن من مفاصل الدولة بإعلان غير دستوري حصن كل ما يصدر عنه من قرارات وإجراءات".
واستكمل نقيب الإعلاميين : "كنتم -يا سيادة الرئيس- أمل الشعب في حماية ثورته بانحيازكم لمطالبه، فحميتم مصر من الفتن واكتملت لها مؤسساتها الدستورية، لنبدأ عهداً جديداً من الاستقرار والتنمية والرخاء نجعل فيه المستحيل اليوم ممكناً غداً".


سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك