الراديو المباشر
test
test

حمودة يهنئ القيادات الأمنية بأعياد الشرطة.. ويؤكد: رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من الشعب

كتب :: سالم أبو شعير

12:19:03 مساءً

الثلاثاء 22 يناير 2019

حمودة يهنئ القيادات الأمنية بأعياد الشرطة.. ويؤكد: رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من الشعب

حمودة يهنئ القيادات الأمنية بأعياد الشرطة.. ويؤكد: رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من الشعب

كتب - سالم ابو شعير

وجّه المحاسب سيد حمودة، أمين عام حزب مصر الثورة بمحافظة كفر الشيخ، برقيات تهنئة لكلٍ من الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، واللواء فريد مصطفي مدير أمن كفرالشيخ، واللواء محمد عمار مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الحليم فايد مأمور مركز كفر الشيخ، والرائد رامي عبد الصمد رئيس مباحث المركز، والعميد أحمد عبد السلام مأمور قسم أول كفر الشيخ، والرائد سعد اللبيشي رئيس مباحث القسم، والقيادات الأمنية وكافة رجال الأمن بالمحافظة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية.
وشدد حمودة على أن الشرطة جزء من الشعب لا ينفصل عن الكل، قائلًا: إن رجل الشرطة هو اخي واخوك وابني وابنك، وإنهم يبذلون العرق والدم في سبيل أمن البلاد والعباد.
وتحتفل مصر بأعياد الشرطة في الخامس والعشرين من يناير كل عام تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية، التي دارت أحداثها في 25 يناير عام 1952، حين رفضت قوات الشرطة المصرية تسليم أسلحتها وإخلاء مبنى المحافظة للقوات البريطانية، ليقع اشتباك دامٍ بين الشرطة المصرية والقوات البريطانية عن أسفر عن استشهاد 50 شرطيًا مصريًا و80 جريحًا، وقامت القوات البريطانية بالاستيلاء على مبنى محافظة الإسماعيلية.

تحول يوم 25 يناير إلى عيد للشرطة يحتفل به كل عام، كما أنه أصبح عيدًا قوميًا لمحافظة الإسماعيلية، وفي 2009 أصبح يوم 25 يناير من كل عام يوم عطلة رسمية في مصر.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك