الراديو المباشر
test
test

استقالة رئيس اللجنة الاقتصادية بالمصريين الأحرار إحتجاجا على منهج الفساد بالحزب

كتب :: محرر احداث اليوم

03:20:41 مساءً

الثلاثاء 16 يناير 2018

استقالة رئيس اللجنة الاقتصادية بالمصريين الأحرار إحتجاجا على منهج الفساد بالحزب

استقالة رئيس اللجنة الاقتصادية بالمصريين الأحرار إحتجاجا على منهج الفساد بالحزب

 قدم الخبير الاقتصادى إيهاب سمرة رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب المصريين الأحرار استقالة مسببة ومشروطة بالعرض على المكتب السياسى والهيئة العليا والمؤتمر العام للحزب.. مؤكدا على أنه سيخطر بنصها لجنة شئون الأحزاب لاتخاذ ما تراه وفقا لقانون الأحزاب.. وإلى نص الاستقالة

 

قرار استقالة.

 

سبق وأن قررت تجميد نشاطى كرئيس للجنة الأقتصادية بحزب المصريين الأحرار فى يوم 25 اكتوبر الماضى برسالة للسيد عصام خليل رئيس الحزب فى ضوء ما اكتشفته من الزج بعناصر مشبوهة فى الهيئة العليا للحزب تقوم بأعمال مريبة من ضمنها التشكيك فى حرب الرئيس ضد الفساد والأسائة لسمعة مصر وعلاقاتها بشركائها الدوليين وايضا محاولات التربح الشخصى من خلال الأتصالات بالسفارات الأجنبية تحت مظلة الحزب السياسى.

 

ألا انه باثارة هذا الموضوع لاحقا بمعرفة سيادة الأمين العام المحترم نصر القفاص ممارسا لدوره فى محاربة شبهات الفساد والفاسدين داخل الحزب ، كان رد فعل رئيس الحزب وهيئته العليا هو أقالة السيد الأمين العام المحترم !! ويومها اتصلت بسيادة النائب المحترم علاء عابد هاتفيا وأعلنت له استقالتى احتجاجا على هذا التصرف والأداء المشبوه , ثم استجبت لحكمة سيادة النائب وأرجأت اعلان استقالتى وأسبابها لفترة قد يتمكن خلالها الحكماء والشرفاء فى الحزب من أصلاح الوضع واستمر قرارى بتجميد نشاطى فى الحزب انتظارا للمؤتمر العام والذى قد يكون فى قراراته التطهير والخلاص من القيادات المشبوهة ، ألا اننى فوجئت مؤخرا باستمرار رئيس الحزب فى ذات الممارسات المشبوهة ضد الشرفاء ومحاربى الفساد داخل الحزب ، وذلك حين قرر السيد محمد بدير محمد بدير المحامى أمين الحزب فى الأسكندرية  تجميد عضوية المهندس مايكل نبيل أدوارد

 

فى ضوء تورطه فى قضية فساد مالى فى نقابة المهندسين وخضوعه للتحقيق بمعرفة النيابة العامة ، وجاء قرار المحترم محمد بدير فى أطار واجبه للحفاظ على سمعة الحزب وتنقيته من الفاسدين ودرء شبهات الفساد عنه ، ألا ان رئيس الحزب قرر ذات النسق الفاسد مع قرار أمين الاسكندرية المحترم وقرر عزله من منصبه تماما كما فعل مع أمين عام الحزب السيد نصر القفاص حين شرع فى التحقيق فى شبهات الفساد.

 

ان قيادة حزب المصريين الأحرار تعمل بوضوح على حماية الفاسدين والمشبوهين وتحارب الشرفاء المحترمين بكل طاقتها ، وأعجب العجب أن هذا التلف والأفساد يستشرى اليوم قبيل انتخابات الرئاسة بأسابيع داخل أحد اول الأحزاب المعلنة لتأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

المسألة تجاوزت الفساد المالى الى ما أراه تعمد تفكيك اهم الأحزاب الداعمة للرئيس السيسى قبل انتخابات الرئاسة ، و كأن قيادة الحزب قررت اتلافه لحرمان الرئيس من كتلة كبيرة من مؤيديه .. هذا الأفساد يتم تحت غطاء من نفاق فج يعلن غير ما يبطن ويدعى دعم الرئيس بينما يفكك الكتلة الأكبر الداعمة لسيادته.

 

وفى ضوء ما سبق ، أعلن استقالتى من حزب المصريين الأحرار اعتبارا من اليوم شريطة عرض استقالتى وأسبابها على الهيئة العليا للحزب ومكتبه السياسى  والمؤتمر العام للحزب وسأقوم بأعلان لجنة شؤون الأحزاب بالقرار لاحقا.

 

 



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك