الراديو المباشر
test
test

أمين عام "المصريين" بكفر الشيخ: شبابنا الواعي لم يلتفت للدعوات المغرضة

كتب :: محرر احداث اليوم

08:01:11 مساءً

الأحد 22 سبتمبر 2019

 أمين عام

أمين عام "المصريين" بكفر الشيخ: شبابنا الواعي لم يلتفت للدعوات المغرضة

خاص - أحداث اليوم: شدد المحاسب السيد حمودة، أمين عام حزب "المصريين" بكفر الشيخ، على ضرورة وضع مصلحة البلاد وحقوق الأجيال القادمة نصب الأعين قبل اتخاذ أي إجراء أو القيام بأية خطوة قد لا تُحمَدُ عقباها فيما بعد.
وأضاف حمودة، في معرض تعليقه على ما تبثه القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة لجماعة الإخوان، أن مصر آمنة وستبقى آمنة مطمئنة بإذن الله، تحرسُها عينُ الله الذي لا يغفل ولا ينام، ويصونها أبناؤها من رجال الجيش والشرطة الذين اختصتهم الأقدار لحمل الأمانة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وتابع حمودة، في تصريحات صحفية، قائلًا «عجبت لهؤلاء المغرضين، ففي الوقت الذي يسافر فيه رئيس الجمهورية إلى الخارج ليمثل مصر أمام أكبر منظمة دولية في العالم "الأمم المتحدة" ويعقد لقاءات ومشاورات لجذب استثمارات لبلادنا، وكذلك حشد تأييد دولي لمساندة مصر في قضاياها الإقليمية والخارجية، يسعى بعض الغادرين إلى استغلال الوضع والترويج لشائعات مغرضة هدفها النيل من وطننا العزيز».
وتابع حمودة، «عقدتُ يوم الخميس الماضي، اجتماعًا بمجموعة من الشباب بمقر أمانة الحزب في كفر الشيخ، وسألتهم عن رأيهم في الدعوات المغرضة التي كان قد تقرر لها اليوم التالي، بهدف استكشاف إلى أي مدى تؤثر هذه الدعوات في شبابنا، لكنني وجدتُ ما كنتُ أتوقعه فعلًا، لقد رأيت وعيًا وإدراكًا غير عاديين لدى هؤلاء الشباب والفتيات، الذين عبروا عن استهجانهم لتلك الدعوات وقابلوها بالسخرية، فحمدت الله أن شبابنا بخير».
ودعا حمودة، إلى «التصدي بكل حزمٍ وقوة وإيمان وثبات، لهذه الدعوات المغرضة التي تهدف إلى النيل من الإنجازات المبهرة التي حققتها مصر على مدار السنوات الأخيرة».



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك