الراديو المباشر
test
test

"الضـاري" فى لقائه مع مبعوث الامم المتحدة: لابد من التعامل بإيجابية مع الوضع الحالى في العراق

كتب :: محرر احداث اليوم

03:03:37 صباحاً

الاثنين 05 ديسمبر 2016

"الضـاري" فى لقائه مع مبعوث الامم المتحدة: لابد من التعامل بإيجابية مع الوضع الحالى في العراق

اعلن المكتب الاعلامي للشيخ جمال الضاري رئيس اللجنة المركزية للمشروع الوطني العراقي عن لقائه بمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى العراق السيد جان كوبيش في مقر أقامة الضاري في عمان .

 

وجرى خلال اللقاء تبادل الرؤى حول الاوضاع في العراق بشكل عام ومبادرة التسوية التاريخية بشكل خاص، و صرح المبعوث على أن الأمم المتحدة لاتتبنى وجهة أي طرف من الأطراف المتنازعة في العراق، وإنما تعمل على تقريب وجهات النظر، وهي اي الأمم_المتحدة من تحدد المسار الإستراتيجي للتسوية.

 

كما طالب الشيخ جمال الضاري من مبعوث الأمم المتحدة بالتعامل بايجابية مع كافة الجهات وخاصة من هم خارج العملية السياسية الحالية.

 

وصرح  الضاري ان المشروع الوطني العراقي منفتح على كل الأطراف ولاتوجد محددات للتحاور الإيجابي من أجل الخروج من المأزق الذي يمر به العراق، وأتفق الطرفان على استمرار التواصل وتبادل وجهات النظر.

 

فيما حضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للمشروع الوطني العراقي الشيخ فيصل منيف الجربا.



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك