الراديو المباشر
test
test

"ترامب" : عند استلامي الرئاسة "هتطرد 3 ملايين لاجئ" وبناء جدار على طول الحدود بين الولايات

كتب :: وكالات الأنباء

07:22:58 مساءً

الأحد 13 نوفمبر 2016

"ترامب" : عند استلامي الرئاسة "هتطرد 3 ملايين لاجئ" وبناء جدار على طول الحدود بين الولايات

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لشبكة "سي بي أس" الأمريكية بأنه عند توليه للرئاسة سيقوم بطرد ثلاثة ملايين لاجئ غير شرعى من أمريكا.

 

وأشار إلى أنه يراجع كافة التقارير المقدمة حول اللاجئين الغير شرعيين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفًا: "حدودنا سوف تصبح آمنة مع مراجعة التقارير المقدمة".

 

وشدد الرئيس الأمريكى المنتخب على ضرورة تشديد الاجراءات الأمنية على كافة الحدود الأمريكية، مؤكدًا: سنتخذ كافة القرارات لتأمين حدودنا وعلى الشعب أن يقبل بذلك".

 

وردا على سؤال عما إذا كان ينوي حقًا بناء جدار على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، وهو الاقتراح الذي كان بمثابة حجر الزاوية في رسالة حملته الانتخابية أجاب ترامب: "نعم".

 

وأضاف: منذ الحملة الانتخابية، بدأنا مناقشة وقائع بناء جدار عاز بين أمريكا والمكيسيك،  لافتة إلى أنه سيناقش عمليات بناء الجدار مع الحكومة المكسيكية دون أن تتحمل أى تكاليف، حسبما ذكر.

 

 



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك