الراديو المباشر
test
test

ترامب بعد فوزه حان الوقت للوحدة ومعالجة الجراح وسأكون رئيسا لكل الأمريكيين

كتب :: CNN

11:05:07 صباحاً

الأربعاء 09 نوفمبر 2016

ترامب بعد فوزه حان الوقت للوحدة ومعالجة الجراح وسأكون رئيسا لكل الأمريكيين

ترامب بعد فوزه حان الوقت للوحدة ومعالجة الجراح وسأكون رئيسا لكل الأمريكيين

بعد اعلان فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية، قدم حاكم ولاية إنديانا مايك بينس، والذي أصبح نائباً للرئيس الأمريكي الجديد، على المسرح في مقر حملة ترامب الانتخابية، قائلا: "انتخبت أمريكا رئيساً جديداً وأنا لا أستطيع التعبير عن شعوري حول خدمتي نائباً لرئيس الدولة.. وأشعر بالامتنان للشعب الأمريكي لإعطائي هذه الفرصة لخدمتهم، وللرئيس المنتخب الذي سيجعل أمريكا عظيمة مجدداً."

ثم صعد ترامب المصعد مع أسرته ليلقي خطاب النصر، الذي قال فيه: "شكرا جزيلاً للجميع، أعتذر عن إبقائكم بانتظاري.. تلقيت للتو اتصالا من وزيرة الخارجية كلينتون، وهنأتنا، نعم نحن وليس أنا، على نصرنا.. وهنأتها بدوري بالمعركة التي خاضتها.. هيلاري حاربت في خدمة هذا الوطن لوقت طويل وندين لها بالامتنان."

 

وأضاف ترامب: "حان الوقت لنجتمع معا كشعب متحد، وأتعهد بأن أكون رئيساً لكل أمريكي.. سأكون رئيسا لكل الأمريكيين وحان الوقت للوحدة ومعالجة الجراح.

 

وتابع ترامب: "لم نكن في حملة انتخابية بل نسعى لبناء مستقبل أفضل لنا ولعائلاتنا.. إنها كانت حركة تشمل الناس من جميع المعتقدات والخلفيات التي يعتقدون أن الدولة ستخدمهم وهي ستفعل ذلك،" مستطرداً: "أمضيت حياتي في بناء القدرات للناس حول العالم والآن سأفعل ذلك في وطني. سنعيد بناء بنيتنا التحتية ومطاراتنا وشوارعنا ومستشفياتنا ونعيد الملايين من مواطنينا للعمل ونهتم بالمحاربين القدامى."



سياسة التعليقات لموقع احداث اليوم
إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .
التعليق بالفيس بوك